مدونة المحترف للمعلومات مدونة المحترف للمعلومات
العاب

آخر الأخبار

العاب
شروحات
جاري التحميل ...
شروحات

فيلم الشعوذة the conjuring تسبب بقتل الكثير عندما قاموا بمشاهدته 18+


اثارة الجدل بسبب فيلم الشعوذة the conjuring 2 في امريكا موت رجل هندي بعد مشاهدة فيلم the conjuring 2 الفيلم الرعب الامريكي بعد تعرضه لأزمة قلبية حادثة من الخوف الشديد وتأثره الكبير بالجزء الثاني من فيلم الرعب الشهير التعويذة ، ودارت الأخبار والأقاويل حول أن من مات هو ناقد هندي وليس رجل عادي من المشاهدين كما تم تداول العديد من الأخبار التي تشير إلى إختفاء جثة الناقد الهندي بعد موته ، إليكم التفاصيل.
تم طرح فيلم conjuring 2 أو الشعوذة الجزء الثاني منذ فترة قليلة في دور العرض وهو فيلم الرعب الامريكي الرائع والشهير بعد طرح الجزء الأول منه والذي تناول قصة حقيقة لإمرأة وقعت تحت تأثير شعوذة في منزلها الجديد ، وتدور الأحداث حول تأثر الأم بتلك الشعوذة والتي تريد في النهاية أن تقتل إبنتها الصغيرة بعدما قامت الروح بالدخول إلى جسدها ليأتي زوجين مهمتهما هي إخراج تلك الأرواح الشريرة من أجساد المتأثرين بها وعلاجهم من تلك التعاويذ الشريرة لتصبح الأحداث مثيرة ومخيفة في الفيلم.
وأثناء عرض فيلم conjuring 2 فيلم الرعب الامريكي في إحدى دور العرض بولاية تاميل نادو الهندية في مدينة Tiruvannamalai توفي رجل هندي يبلغ من العمر ثماني وستون عاماً يوم الخميس الماضي خلال مشاهدة الفيلم ، وذلك بعدما تأثر الرجل الهندي بمشاهد الفيلم المخيفة للغاية مما أدى إلى تعرضه لأزمة قلبية حادة أودت بحياته على الفور.
وطبقاً لصحيفة تايمز الهندية فقد قام الأطباء بالطلب من رفيق الرجل الهندي المتوفي بأن يتم نقل جثته إلى مستوشفى كلية الطب من أجل تشريحها بضواحي المدينة ، ولكن عند الوصول إلى الجثة فوجئ الجميع بإختفائها وعدم وجودها في مكانها مما أدى إلى اثارة الذعر والرعب في قلوب الموجودين بالمكان.
قامت قوات الشرطة على الفور بفتح التحقيق من أجل معرفة هوية الرجل المتوفي وكشف ملابسات الواقعة ، حيث أنه تم الوصول من خلال التحقيقات الأولية إلى أنه قد تم نقل الجثة بالفعل ولكن إلى مكان مجهول ، من الجدير بالذكر أن فيلم conjuring 2 قد حقق نجاحاً كبيراً خلال الأيام القليلة التي تم عرضه فيها وذاع صيته نتيجة نجاح الجزء الأول منه.


التعليقات





إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر الميكروفون ...

إتصل بنا

أعلان مميز

أهلا وسهلآ

أهلا وسهلآ

أضـغـط على زر الاحمر لـيـصـلك كـل جـديـد

احصاءات موقعنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحترف للمعلومات

2017